تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام
 
 إن مزار الزوار المعروف باسم متحف مدام توسودز ذ م م [الشركة رقم 765159] ("المزار") مملوكا لشركة ميرلين. يخضع جميع الأشخاص الذين يقومون بزيارة المزار للشروط والأحكام التالية، وبحصولك على تذكرة واحدة أو أكثر للمزار ("التذكرة" أو "التذاكر") فإنك بذلك تؤكد لـ ميرلين على قبولك لشروط وأحكام الاستخدام هذه، ويُشار إلى حاملي التذاكر بناء على هذه الشروط والأحكام باسم "الزوار" .
 
1. التذاكر 
 
1.1 يمنح شراء تذكرة واحدة حق دخول شخص واحد إلى المزار لمرة واحدة. سوف يحتاج الزوار إلى شراء تذكرة إضافية لدخول المزار مرة أخرى بمجرد مغادرة  المزار . 
 
1.2 يجب على جميع رواد المزار أن يكون بحوزتهم تذكرة سارية مع الاحتفاظ بها في جميع الأوقات وتقديمها للمعاينة في حال طلبها من قبل أي من الموظفين.  وقد يؤدي عدم تقديم تذكرة سارية عند الطلب إلى طلب مغادرة المزار . 
 
1.3 قد تكون التذاكر الجماعية للمجموعات المكونة من خمسة عشر  شخصاً أو أكثر متاحة بأسعار مخفضة ("تذاكر جماعية"). قم بشراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال موقعنا الرسمي،  أولمزيد من المعلومات،  قم بالتواصل مع الفريق الخاص بنا  على     MTDubai@merlinentertainments.biz . 
 
 1.4  حيث تختلف أسعار التذاكر حسب العمر ، بالتالي يتم تطبيق الأحكام التالية: 
 
1.4.1 يصنف الشخص البالغ من العمر 12 عامًا أو أكثر على أنه شخص بالغ ؛
 
1.4.2 يصنف الشخص الذي يتراوح عمره بين 2 سنوات و 11 سنة على أنه طفل ؛ و
 
1.4.3  لن يتم فرض رسوم دخول على الأطفال دون 2 سنوات 
 
 1.5 قد يختلف سعر التذاكر من وقت لآخر وتكون الأسعار المُعلن عنها غير مُؤكّدة. فإذا واجهت أي مشاكل عند الدفع، يرجى التواصل معنا على MTDubai@merlinentertainments.biz . 
 
 1.6 بمجرد الحصول على التذاكر ، سواء عن طريق الشراء أو على أساس مجاني ، تكون التذاكر غير قابلة للاسترداد، وغير قابلة للتحويل وتكون لاغية في حال تم تعديلها ولن يتم قبول التذاكر التي تشتبه ميرلين  بشكل معقول أنه قد تم تحويلها أو تعديلها. لن يتم استبدال التذاكر في حال فقدانها. 
 
1.7  قد تصدر  ميرلين من وقت لآخر  تذاكر بموجب عروض ترويجية خاصة ("التذاكر الترويجية") على أن تكون متاحة حسب توفرها مع مراعاة أي شروط وأحكام تؤثر على العرض. 
 
 1.8 يجب استلام التذاكر المُجمعة التي تشمل الدخول إلى عين دبي من مكتب السماح بالدخول للمزار. عندها تكون تذاكر عين دبي سارية لمدة 14 يومًا ، لنوع التذاكر التي تم شراؤها خلال ساعات العمل  (ساعات النهار أو المساء أو الغروب ). يجب استبدال تذكرتك من مكتب تذاكر عين دبي قبل زيارتك إلى عين دبي؛ لتخصيص وقت دخولك. لا تضمن هذه التذكرة الدخول ويخضع تخصيص الوقت لتوفره. تطبق الشروط 1.6 أيضًا كمعيار. إن ميرلين ليست مسؤولة عن أي تكلفة، أو خسارة، أو ضرر، أو إصابة تتكبدها من خلال زيارتك إلى عين دبي. يمكن الاطلاع على شروط وأحكام عين دبي الكاملة على https://www.aindubai.com/ . 
 
 
 2. التذاكر المحجوزة مسبقًا 
 
2.1 ينبغي استلام التذاكر المحجوزة مسبقًا (بما في ذلك تذاكر المجموعة (كما هو محدد أدناه) من "المدخل الرئيسي للمزار"  
 
2.2على الأشخاص الراغبين في استرداد التذاكر المحجوزة مسبقًا تقديم العناصر التالية لموظفي المزار : 
 
2.2.1 الرقم المرجعي للحجز الصادر عند الحجز  ؛ و 
 
2.2.2. بطاقة الائتمان المستخدمة لدفع ثمن التذاكر ، وإذا لم يكن حامل بطاقة الائتمان حاضرًا في ذلك اليوم ، فسوف تحتاج إلى خطاب موقع يمنح الإذن باستلام التذاكر مع احضار صورة الهوية للشخص المُسمى في الخطاب. سوف يتم الاحتفاظ بهذا الخطاب من قبل مدام توسودز لندن. 
 
2.3 لا يجوز استخدام التذاكر المحجوزة مسبقًا مع أي قسيمة أو عرض ترويجي أو خاص. 
 
 3. تذاكر أولوية الدخول 
 
3.1 حيثما يكون ذلك متاحًا ، سوف يتمكن الزوار من شراء التذاكر التي تمنحهم حق الدخول إلى المزار بأولوية عن حاملي التذاكر العادية ("تذاكر أولوية الدخول") 
 
3.2 سوف تمنح تذاكر أولوية الدخول للزائر الحق في الحصول على أولوية الدخول كما هو موضح في  3.1  خلال الوقت المخصص والمحدد بنصف ساعة ("وقت الدخول المخصص"). 
 
 3.3 يُطلب من الزوار الحاصلين على تذكرة أولوية الدخول الوصول واستلام التذاكر في وقت الدخول المخصص لهم. 
 
3.4 لا يُضمن للزوار الذين فاتهم وقت الدخول المخصص لهم الحصول على أولوية الدخول وقد يضطرون إلى الوقوف في طابور مع حاملي التذاكر العادية. 
 
3.5 بمجرد شراء تذاكر أولوية الدخول، لا يجوز تحويلها ، أو التنازل عنها أو إعادة بيعها إلى الغير. 
 
4. الأطفال 
 
 4.1 يجب أن يكون الأطفال في سن 16 أو دونها  برفقة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عامًا.
 
4.2 قد لا تكون بعض مناطق المزار مناسبة للأطفال في أعمار معينة وبالتالي تحتفظ ميرلين بالحق برفض   دخول من يقل أعمارهم عن الحد الموصى به لتلك المناطق. 
 
5. الصحة والسلامة 
 
5.1 قد يتم استخدام مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة (بما في ذلك التأثيرات الصاخبة المفاجئة والإضاءة القوية) في بعض مناطق المزار، لذا يوصي أن يطلب الزوار الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب أو غير ذلك من الحالات الطبية من موظفي المزار الحصول على مزيد من التفاصيل وتجنب تلك المناطق من المزار التي تستخدم تلك المؤثرات الخاصة. 
 
5.2 قد يلفت موظفي المزار انتباه الزوار من وقت لآخر إلى بعض إجراءات الصحة والسلامة التي يجب على الزوار الالتزام بها.  
 
6. سلوك الزوار 
 
6.1 يُطلب من الزوار مراعاة المحظورات التالية أثناء تواجدهم في المزار: 
 
6.1.1 عدم التدخين؛ 
 
6.1.2 عدم اصطحاب الحيوانات الأليفة أو غيرها من الحيوانات؛ 
 
 6.1.3 عدم تناول الطعام أو الشراب دون إذن صريح من ميرلين ؛ 
 
6.1.4 عدم جلب أسلحة هجومية؛ 
 
6.1.5 عدم دخول أي منطقة من مناطق المزار  بخلاف تلك المخصصة لدخول الزوار ؛ 
 
6.1.6 عدم إصدار ضوضاء غير ضرورية (سواء من الهواتف المحمولة أو أجهزة الاستريو الشخصية أو غير ذلك) أو القيام بسلوك من المحتمل أن يزعج الزوار الآخرين أو يسيء إليهم أو يخيف موظفي المزار ؛ 
 
6.1.7 عدم استخدام العقاقير غير القانونية (المخدرات) أو تناول المشروبات الكحولية. 
 
6.2 تحتفظ ميرلين بالحق في منع دخول أو طرد أي زائر من المزار الذي لا يقوم بمراعاة المحظورات الواردة في البند  6.1  أو من تعتبره ميرلين أنه من المحتمل أن يؤثر على سلامة أو استمتاع أي زائر أو موظف آخر. 
 
7. الأمان 
 
7.1 لدواعي السلامة، قد يُطلب من الزوار الخضوع للتفتيش الشخصي أو تفتيش أمتعتهم وسوف يتم منع دخول أو استبعاد  أي شخص يرفض الخضوع لهذا التفتيش من المزارأو إذا تم اكتشاف مواد  في حوزته تعتقد ميرلين أنها خطرة أو غير مناسبة.  
 
7.2 يجب على الزوار المحافظة على أمتعتهم الشخصية  في جميع الأوقات ولا تتحمل ميرلين أي مسؤولية عن  فقدان أو سرقة أو تلف أي من المتعلقات الشخصية التي تم جلبها الى المزار. 
 
8. التصوير الفوتوغرافي 
 
8.1  يجوز لميرلين أو أي أطراف ثالثة أخرى مصرح لها إجراء تصوير فوتوغرافي أو تسجيل آخر في المزار من وقت لآخر، وقد يظهر الزوار في أي من هذه الصور أو التسجيلات.  ويوافق الزوار على استخدام ميرلين لهذه الصور لأغراض الدعاية أو الترويج أو المراقبة ويقرون بأن حقوق الطبع والنشر الخاصة   بهذه الصور تكون خاصة بميرلين أو أي طرف ثالث مصرح له . 
 
9. إلتزامات ميرلين 
 
 9.1 يتم تذكير الزوار بأنه قد يتم إغلاق أجزاء من المزار من وقت لآخر وقد يتم إزالة بعض التماثيل للصيانة أو لأسباب فنية، لن يتم استرداد قيمة التذاكر ولن يتم دفع تعويض في مثل حالة الإغلاق أو الإزالة هذه. 
 
9.2 سوف تبذل ميرلين مساعيها المعقولة لبقاء المزار مفتوحا وجاهزا للعمل خلال ساعات العمل المُعلن عنها  إلا أنها تحتفظ بالحق في إغلاق المزار في أي يوم معين، سواء لأسباب أمنية أو أي سبب لآخر بدون إشعار. في حالة الإغلاق هذا ، تقوم ميرلين باستبدال أو رد قيمة أي تذاكر صادرة للاستخدام فقط في يوم الإغلاق  بالسعر المدفوع لها مع عدم دفع أي تعويضات إضافية. 
 
10.  كوفيد -19 
 
10.1 تدابير السلامة 
 
كرد فعل لجائحة كوفيد - 19 ، قمنا بإدخال تدابير سلامة محددة في كل من المزارات لدينا في محاولة لحماية صحة وسلامة ورفاهية الأشخاص الذي يقومون بزيارة المزارات لدينا.
 
تجدون على الموقع الالكتروني قائمة كاملة بتدابير السلامة المُتبعة في المزار لدينا: 
 
10.2 متطلبات الزوار   
 
إن تدابير السلامة قائمة كرد فعل لجائحة كوفيد - 19  وذلك لحماية السلامة ورفاهية جميع الضيوف الذين يزورون المزار لدينا.  إن الامتثال لتدابير السلامة التي تم وضعها هى من مصلحة الجميع في مزارنا  . لذلك ، في حالة عدم امتثال أي فرد لتدابير السلامة هذه ، فإننا نحتفظ بالحق في مطالبة هذا الفرد بمغادرة المزار وفقًا لهذه الشروط والأحكام.
 
10.3 قبول المخاطر
 
تهدف تدابير السلامة التي يتم اتخاذها والتي تم تقديمها إلى الحد من مخاطر الإصابة بفيروس كوفيد - 19 إلا أنه لا يمكن القضاء على هذا الخطر بشكل كامل، ولذلك يُقر أي شخص يقوم بزيارة المزارات لدينا    بأنه يقوم بذلك على مسؤوليته الخاصة.
Health