تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط

معلومات حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)
 
يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتميزك عن مستخدمي موقعنا الإلكتروني الآخرين. يساعدنا ذلك على توفير تجربة متميزة لك عند تصفحك لموقعنا الإلكتروني على موقع الويب والعمل أيضًا على تحسين موقعنا.
 
 
ملف تعريف الارتباط (الكوكي)هو ملف صغير مكون من أحرف وأرقام نقوم بتخزينها على متصفحك أو على القرص الصلب للحاسب الآلي الخاص بك في حال موافقتك. وتحتوي ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) على معلومات يتم نقلها إلى القرص الصلب بجهازك.
 
قائمة ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) التي نستخدمها: 
 
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) ذات الأهمية القصوى. وهي ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) المطلوبة لتشغيل موقعنا الإلكتروني. وتشمل، على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) التي تمكنك من تسجيل الدخول إلى مناطق آمنة من موقعنا على الإنترنت، أو استخدام عربة التسوق أو الاستفادة من خدمات الفواتير الإلكترونية.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)التحليلية/ المتعلقة بالأداء. يمكننا هذا النوع من الملفات  من التعرف على عدد زوار الموقع وعددهم ومعرفة كيفية تنقلهم بين أقسام  موقعنا الالكتروني المختلفة. يساعدنا ذلك على تحسين طريقة عمل موقعنا الإلكتروني، على سبيل المثال، من خلال ضمان حصول مستخدميه على ما يبحثون عنه بسهولة.
 ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) الوظيفية.  تُستخدم هذه الملفات للتعرف عليك عند العودة إلى موقعنا على الإنترنت. ويتيح لنا ذلك توفير مايتوافق مع اهتماماتك مما نقدمه من محتويات، والترحيب بك بالاسم واستحضار التفضيلات الخاصة بك كـ ( اختيارك للغة أو المنطقة).
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) المستهدفة. تسجل ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) المستهدفة زيارتك لموقعنا الإلكتروني والصفحات التي قمت بزيارتها والروابط التي قمت بمتابعتها. مما سوف نستخدمه من معلومات لجعل موقعنا الإلكتروني والإعلانات المعروضة عليه أكثر صلة باهتماماتك. ويجوز لنا أيضًا مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة للغرض ذاته.
 
يرجى العلم أن الأطراف الثالثة (مثل، شبكات الدعاية والإعلان ومقدمي الخدمات الخارجية مثل خدمات تحليل الحركة على صفحات الويب) قد تستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، والتي لا نتحكم فيها. غالبا ما تكون ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) هذه عبارة عن ملفات تعريف ارتباط تحليلية / متعلقة بالأداء أو قد تكون ملفات تعريف ارتباط مستهدفة. 
 
هل تريد التخلص من ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) أو تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) الخاصة بك؟
 
قم بحظر ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) عن طريق تنشيط الإعداد الموجود في متصفحك والذي يسمح لك برفض إعداد جميع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) أو بعضها. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم إعدادات المتصفح الخاص بك لحظر جميع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) (بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط الأساسية(الكوكيز))، فقد لا تتمكن من الوصول إلى موقعنا بصوة كلية أو جزئية.
 
 ستنتهي صلاحية جميع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)  45 يومًا باستثناء ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) الأساسية،
 
هل لا زلت هنا؟ 
Health